منتديات علوش

اتمنى اننو يكون منتدى شااااامل ومسلي للجميع ومن كل الاعمار
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lov22
فلاوي متقدم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 215
العمر : 32
العمل : مهندس
مزاجك : عال العال
الدولة او المدينة : ارض الله الواسعه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ   الأحد فبراير 17, 2008 9:24 am

لا يوجد شخص لم ينجرح من كلمة سمعها وظلت هذه الكلمة في باله

وما اصعب الشعور بالظلم عندما يظن بك امرا وانت بعيد عنه كل البعد...

واسوأ ظلم ان يقع من أقرب الناس اليك...

من يعرفك اكثر من نفسك وانت امامه كصفحة بيضاء....واذا بك تنصدم بكلمات وقعها عليك كطعنة خنجر انغرست في اعماقك فسالت الدماء وجرفت معها كل ما يدعو للبقاء...

فيا صانع الكلام حاذر قبل ان تطلق رصاصا تك فالبعض منها قاتل والبعض منها باق لا يلتئم الجرح منها حتى باجمل الذكريات...

ويا صانع الكلام حاذر قبل ان تطلق رصاصاتك فجرح السلاح يلتئم بينما جرح الكلام باق!!


هل انت معي بهذا الكلام بان جرح الجسد يمكن ان يلتئم ولكن جرح الكلام لا يوجد له علاج


دمتم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bent19 8amar14
مشــــرفة الــــحـــوار الجــــاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 392
العمر : 30
العمل : طالبه جامعيه
مزاجك : رااايق
الدولة او المدينة : جده
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ   الإثنين فبراير 18, 2008 5:13 am

والله كلامك كله صح ومن جد بعض الاحيان في كلمات ما تقدر تتخطاها وتكمل حياتك او علاقتك بهذا الشخص ...

وان شاء الله انا ما اكون وحدة تقذف بهذا الرصاص على الناس الي احبهم بقصد او من غير قصد ...

ومرررررررة مشكور على الموضووع الاكثر من رائع ولالالا تحرمني من جديدك وردودك على مواضيعي المتواضعه ....

مع تحيااااااااااااااااااتي Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
lov22
فلاوي متقدم
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 215
العمر : 32
العمل : مهندس
مزاجك : عال العال
الدولة او المدينة : ارض الله الواسعه
تاريخ التسجيل : 17/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ   الإثنين فبراير 18, 2008 8:42 am

يسلمووووووووو على هالمشاركة المتميزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
= Lovely Boy =
المـــــــراقــــــــب العـــــــــــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2743
العمر : 37
العمل : سكرتير
مزاجك : عال العال
الدولة او المدينة : بين جدة و المدينة
تاريخ التسجيل : 12/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ   الثلاثاء فبراير 26, 2008 7:37 am

يا رب من جد لما يقول المثل لسانك حصانك انت صنتة صانك و ان هنته هانك

يعين لازم الوتحد يفكر قبل ما يقول اي كلمة يعين مراعاة لشعور الاخرين

بس في ناس حساسه بزيادة يعين تعطي الزعل أكبر من حقها

فيعني لازم الواحد يراعي كلامه و لازم الطرف الاخر ما يزعل على الكل شي

و تقبل مروري

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss kind
مشرفة منتدى الفلة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2362
العمر : 99
العمل : طالبه فاشله هع هع
مزاجك : مروووقه هع هع
الدولة او المدينة : في سطح البيت هع هع
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ   الأحد مارس 02, 2008 2:35 pm

احيك واحيك واحيك مليوووووووووووون مرة على ها الكلام الرووووووووووووووووووعة يا روعة Cool

والبنسبة لكلام لفلي انا احب اتلقف واقول المثل اللي قلتله ولكن عن طريقي انا :

لسانك حصانك ان صنته صانك وان خنته رفسك هع هع <<<<<< معليش دمنا ثقيل بس المدرسه لها تأثير هع هع والله اني فاااايقه هع هع
يسلمووووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ياصانع الكلام احذر ان تطلق رصاصتكـ
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علوش :: منتديات علوش العامة :: الحوار الجاااااااد-
انتقل الى: