منتديات علوش

اتمنى اننو يكون منتدى شااااامل ومسلي للجميع ومن كل الاعمار
 
البوابةالرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
dr.3ll0o0o0ossh
إدارة الــمــنــتــدى
إدارة الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1524
العمر : 28
العمل : طالب جامعي
مزاجك : سيكا سيكا في الباي باي
الدولة او المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الجمعة سبتمبر 07, 2007 6:08 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بسم الله الرجمن الرحيم


هذا الموضوع خاص بالرجال والشباب فقط



هل يمكن لك ان تعرض على صديق لك تعزة او زميل لك ان يتزوج اخنك ؟؟؟؟

المثل بيقول اخطب لبنتك ولا تخطبش لابنك
والابنه هنا في مضمون الاخت
هل يمكن لك انت ايوة انا بكلمك انت تقول لصحبك في الشغل او السكن اخطب اختي او تلمح له لمجرد انك معجب بأخلاقه او جدعندة شهامه رجوله مروأة وفاء اخلاص

هل يمكن فعلا ام كرامتك تأبى عليك ؟؟؟


ارجوا المشاركه الاجابيه بلاش سلبيه زيارة فقط ممنوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستشارة ابليس البنات*
V.I.P
V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1478
العمر : 36
العمل : رقاصه
مزاجك : مآآآآآآآجر السطووووووووح
الدولة او المدينة : محشيش يلومني
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   السبت سبتمبر 08, 2007 11:13 am

نفسي ارد والله علوش اذا تسمح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.3ll0o0o0ossh
إدارة الــمــنــتــدى
إدارة الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1524
العمر : 28
العمل : طالب جامعي
مزاجك : سيكا سيكا في الباي باي
الدولة او المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   السبت سبتمبر 08, 2007 7:06 pm

عادي ردي العنوان بس عشان يشد الاعضاء يقومو يدخلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.3ll0o0o0ossh
إدارة الــمــنــتــدى
إدارة الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1524
العمر : 28
العمل : طالب جامعي
مزاجك : سيكا سيكا في الباي باي
الدولة او المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الجمعة سبتمبر 14, 2007 7:45 pm

ايش شكلك زعلتي وما تبغي تردي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
= Lovely Boy =
المـــــــراقــــــــب العـــــــــــام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 2743
العمر : 37
العمل : سكرتير
مزاجك : عال العال
الدولة او المدينة : بين جدة و المدينة
تاريخ التسجيل : 12/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   السبت سبتمبر 15, 2007 10:18 am

بالنسبة ليا إذا لقيت في هذا الشاب الشهامة و تحمل المسؤلية و صدق و صداقة و طيبة القلب
ليش ما يعرض عليه ,,,
لأن هذا يدل على ثقتك و مساعده أختك و يمكن مساعدة على الزواج
و تكون انت أمنت لأختك الزوج المناسب بحسب نظريتك و بالعكس ممكن راح تكبر في عين الشخص
المعني
هذا من وجهة نظري لكن ننتظر أراء الأعضاء الباقين

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.3ll0o0o0ossh
إدارة الــمــنــتــدى
إدارة الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1524
العمر : 28
العمل : طالب جامعي
مزاجك : سيكا سيكا في الباي باي
الدولة او المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   السبت سبتمبر 15, 2007 10:53 pm

يسلمو على مرورك واتمنا
من البقية انهم يشاركو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
abo3abed
مشرف منتدى الاغاني الاجنبية
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 596
العمر : 31
العمل : saudi arabian airlines
مزاجك : Rock n' Roll
الدولة او المدينة : المدينة المنورة
تاريخ التسجيل : 27/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الإثنين سبتمبر 17, 2007 3:26 pm

بالنسبة ليا أنا مهما كان الرجل في عيني شهم و أخلاق و ما الى ذلك.............


مو بس أنا اللي يقرر الشي دا و مو بس أنا اللي يمدح أخلاقو و شهامتو.......

ممكن في أشياء الناس شافوها او شايفينها فيه و أنا ما أدري عنها.........

ممكن أكون معجب بشخصيتو لكن نظرتي له خاطئة............

ممكن أكون ماني طايقو لكنو رجل على خلق و دين و يستاهل أكتر من مدح و ثناء.....

فطبعا انا ما حأتكلم و أرد بسرعة و لكن (( و أمرهم شورى بينهم ))...........

_________________


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مستشارة ابليس البنات*
V.I.P
V.I.P
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1478
العمر : 36
العمل : رقاصه
مزاجك : مآآآآآآآجر السطووووووووح
الدولة او المدينة : محشيش يلومني
تاريخ التسجيل : 19/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الأربعاء سبتمبر 19, 2007 5:48 am

انا اشوووووووووووووووووف عاااااااادي بس المشكله اذا كان الشخص ألي قدامي جاة بيوم وغلط عليها وقال اختك فيها ويخطيها


وانا بكون صريحه من البداية وراح اقول انه هي عيوبها كدا وممميزتها كدا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
sweetgirl
مشرفة منتدى الحب
avatar

انثى
عدد الرسائل : 3042
العمر : 25
العمل : تاالبه..،
مزاجك : مرره فلله..،
الدولة او المدينة : ينبع الصناعيه..،
تاريخ التسجيل : 23/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الجمعة سبتمبر 28, 2007 2:34 pm

والله ما ادري اش اقول بس جيت اخش عرض Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
dr.3ll0o0o0ossh
إدارة الــمــنــتــدى
إدارة الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1524
العمر : 28
العمل : طالب جامعي
مزاجك : سيكا سيكا في الباي باي
الدولة او المدينة : جدة
تاريخ التسجيل : 09/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الخميس نوفمبر 01, 2007 7:29 pm

طيب لا عاد تعيديها
يسسسلمو عالمرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
smooth girl
الــــمــــــراقــــبــــة الـــعــــامـــــة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 1758
العمر : 28
العمل : طالبه جامعيه..
مزاجك : It's ok
الدولة او المدينة : جده والحمدلله
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الجمعة يناير 11, 2008 9:20 pm

انا عن نفسي اشوفو شي عادي بس يكون بطريقة تلميح..


يسلمو علوش...Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Bent19 8amar14
مشــــرفة الــــحـــوار الجــــاد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 392
العمر : 30
العمل : طالبه جامعيه
مزاجك : رااايق
الدولة او المدينة : جده
تاريخ التسجيل : 09/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الإثنين يناير 28, 2008 5:52 pm

((((لا تعليق )))) silent
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
miss kind
مشرفة منتدى الفلة
avatar

انثى
عدد الرسائل : 2362
العمر : 99
العمل : طالبه فاشله هع هع
مزاجك : مروووقه هع هع
الدولة او المدينة : في سطح البيت هع هع
تاريخ التسجيل : 05/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد   الخميس مارس 13, 2008 1:33 pm

انا اشووووووووووف عادي ليش لا ؟

يسلمووووو علوش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص للشباب البنات بس يقرو عادي لو بتشاركو بس المهم الاولاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات علوش :: منتديات علوش العامة :: الحوار الجاااااااد-
انتقل الى: